مسلسلات رمضان 2019 : قائمة مسلسلات رمضان وطريقة المشاهدة

مع بداية شهر رمضان الكريم سيبدأ عرض مسلسلات رمضان المنتظر تعرف معنا على مسلسلات رمضان لعام 2019 وكيفية مشاهدة مسلسلات رمضان 2019

مسلسلات رمضان 2019

المسلسلات السورية

الحرملك

مسلسل يعرض وصول المماليك إلى السلطة وتحكمهم بمفاصل السياسية والحياة ومحاربة أعداء الأمة المفترضين.


ترجمان الاشواق

ثلاثة أصدقاء اصدقاء من اصحاب الفكر اليساري تفرقوا واعتنق أحدهم الفكر الصوفي في حين حافظ الثاني على مبادئه اليسارية الذي واجه العديد من المتاعب وهجر الثالث خارج سوريا الذي يعود للبحث عن ابنته المفقودة.


هوا اصفر

قصة حب تجمع بين شاب وفتاة يتعرضون لبعض المشاكل مما يؤثر على علاقتهما في خضم الصراعات الاجتماعية التي تشكل عائق ضد تحسن علاقتهما.


باب الحارة (ج ١٠) حارة الصالحية

يتناول هذا الموسم من باب الحارة أحداث الاحتلال الفرنسي على دمشق وقصفها بالمدافع التي أدت إلى تدمير حارة الضبع وهجرة أهاليها إلى حارة (الصالحية).


سلاسل ذهب

صاغاتي محنّك في سوق الذهب يمتلك ميزة معرفة واسعة بنفسيات النساء وكونه زير نساء وامتلاكه لعشيقات سابقات ولاحقات.

سيظهر المسلسل المرأة في قالب غير نمطي ويبرز مكانتها وتحكمها في قرارها وإقدامها على التجارة والعمل.

من خلال بيئة شامية مشوقة تصل إلى المؤامرات والدهاء والقوة للوصول إلى الجنس اللطيف. فهل ينتصر الصائغ أم حنكة النساء.


دقيقة صمت

يحكي المسلسل قصة شخصين هما امير ناصر وأدهم منصور حيث يتم الحكم عليهما بالإعدام وبشكل مفاجئ يقدم مدير السجن لضباطه قراراً سريعاً بتنفيذ الحكم في ساعات الفجر الأولى من أحد الأيام لكن أحداثاً غريبة تبدأ بالحدوث منها احتراق مهجعاً للمساجين، وتعيين مدير جديد للسجن.

لتتكشف بعدها مؤامرة لتهريب المحكومين إلى خارج السجن باستخدام سيارة المدير الجديد وإعدام شخصين بدلاً منهما وتستمر الأحداث بالتطور.


جزء جديد من مسلسل بقعة ضوء. في إطار الكوميديا الاجتماعية يعود المسلسل بحلقات جديدة كوميدية تستعرض الشارع السوري والمصالح الحكومية في سوريا وانتقادها.


شوارع الشام العتيقة

تتم أحداث المسلسل داخل أجواء الحارة الدمشقية العتيقة حيث تدخل أسرة “أبو عرب” في صراعات عديدة وتطورات درامية من الأحداث ذات البعد الإنساني الوجداني والنفسي.


مسلسلات رمضان 2019

طوق البنات الجزء الخامس

يكمل مسلسل طوق البنات الجزء الخامس بالعديد من الأحداث السياسية والاجتماعية التي حدثت وخاصة العدوان الثلاثي على مصر 1956وردة فعل هذه الحرب إقليميا على الشعوب العربية وتعرض احرق السفينة الفرنسية وهي أغلى قطعة بحرية في الأسطول الحربي الفرنسي وإغراقها.


ورد أسود

يتحدث المسلسل بعض الحكايات الاجتماعية بين السوريين والجزائريين بما فيها فلسفة الحب والانتقام وغيرها من العلاقات الإنسانية.


عندما تشيخ الذئاب

يتحدث المسلسل عن استغلال الدين والجنس لتحقيق مكاسب ومصالح شخصية ويتناول أجزاء السلوك الإنساني في جوانبه الروحية والنفسية والسياسية والإجتماعية.


ناس من ورق

تدور أحداث المسلسل حول شقة تؤجر في أحد أحياء دمشق وفي كل حلقة يتم عرض مجموعة أحداث بين المستأجرين الجدد وسكان البناء الأصليين. في كل حلقة تحدث بيهم العديد من المفارقات الاجتماعية في إطار كوميدي.


المسلسلات المصرية

كلبش 3

يقدم وزيرة الداخلية (سليم الأنصاري) باستقالته إلى اللواء (جلال خطاب) ولكن اللواء يعترض بشدة على الاستقاله ولكن في نهاية الأمر يرضخ لطلب الاستقالة ويؤسس (سليم) بعد ذلك شركة أمن ويشاركه (أكرم صفوان)، لكن تحصل بعض الخلافات بينهما وتتحول إلى عداوة وصراعات.


زلزال

تدور أحداث مسلسل ” زلزال” في عام 1992 عند حدوث زلزال 1992 عن يقرر رجل أن يشتري منزلا بالتقسيط وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه إلا أن صاحب المنزل يُماطل إلى أن يقع الزلزال الذي يودي بحياة الشاري وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته. ويرفض البائع التنازل عن قطعة الأرض التي كان المنزل يقع فيها للورقة مما ينشئ خلافاً بينه وبين ابن المتوفى على الرغم من قصة الحب بين الشاب وابنة البائع يكون البائع عائقاً في طريقهما.


بركة

تدور أحداث المسلسل عن (بركة) وهو شخص من الصعيد يأتي مع والدته ليعيشا في القاهرة ومع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومما يورطه في مشاكل كثيرة مع عدد من أصحاب النفوذ ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.


ولد الغلابة 

رجل صعيدي فقير يسمى عيسى يضطر للعمل في عملين بسبب الظروف المادية الصعبة التي يعيشها حيث يعمل كمدرس بإحدى المدارس الحكومية ويعمل سائق لدى ضاحي ليلاً ومع تسارع الأحداث يضطر إلى فعل أشياء لا يرغب بها مما يشعل الحرب بينه وبين ضاحي.


شقة فيصل

تدور أحداث المسلسل الكوميدي والاجتماعي حول أربعة شباب يلتقون بعضهم ويتأثرون ببعضهم ويسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم في الحياة.


أبو جبل

يتحدث المسلسل عن مقتل أطفال مصطفى شعبان الثلاثة من زوجته (الفنانة عائشة بن أحمد) ويدخل شعبان في صراعات مع العائلة بعد وفاة أطفاله الثلاثة ويبدأ مصطفى رحلة البحث عن قاتل أطفاله وزوجته على مدار حلقات المسلسل حتى يدخل السجن وتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق وبعد حل العديد من الألغاز يتورط الفنان مصطفى شعبان في عدد كبير من المشاكل والمصاعب التي تقلب حياته رأساً على عقب ثم يستعين بصديقه مجدي البحيري للوقوف إلى جانبه والتخلص منها.


فالنتينو

تدور أحداث المسلسل عن نور عبد المجيد المشهور بفالنتينو الذي يملك هو وزوجته مدارس عالمية “إنترناشيونال” وتدور بينهما بعض الخلافات من خلال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والأحداث والتشويق.


بدل الحدوتة تلاتة

يتحدث المسلسل عن ثلاثة قصص مختلفة وكل قصة يتم تناولها في 10 حلقات عن موضوع وشخصية جديدة وأحداث مختلفة.


مواضيع قد تهمك