أفضل 12 كريم مزيل شعر للرجال

هل سئمت الجروح والخطوط الحمراء وحساسية الجلد بعد حلاقة شعر جسمك؟ وهل ترفض تجربة الشمع؟ لا تقلق، يتوفر في السوق الكثير من منتجات وكريمات إزالة الشعر المخصصة للرجال. تقوم هذه الكريمات بإزالة الشعر غير المرغوب فيه بسرعة وسهولة وبدون ألم، لأنها تحتوي على مكونات فعالة تقوم بإذابة الشعر بحيث يمكنك مسح الشعر بسهولة بعد تطبيق الكريم على المناطق المراد إزالة الشعر منها. كما هو الحال مع أي منتج للعناية الشخصية، فإن اختيار أفضل كريم مزيل شعر للرجال ضروري لتحقيق نتائج ممتازة بدون ألم أو حساسية أو بقايا شعر هنا وهناك. لذلك، قمنا في هذه المقالة بوضع قائمة تحتوي على 12 أفضل كريم مزيل شعر للرجال والتي ستخلصك من الشعر غير المرغوب فيه في أي منطقة من جسمك.

قد يهمك: أفضل علاج لتساقط الشعر عند الرجال

أفضل كريم مزيل شعر للرجال

1- كريم Nad’s for Men Hair Removal

يعرف هذا المنتج على أنه أفضل كريم مزيل شعر للرجال من Nad’s. هذا الكريم القوي والمصمم خصيصًا للرجال يساعد على إزالة الشعر بشكل كامل من مناطق الجسم المشعرة بكثافة مثل الظهر والساقين والذراعين وتحت الإبط.

بعض تطبيق الكريم بأربع دقائق فقط ستحصل على جلد ناعم خالي من الشعر. بجانب فاعليته، تم تصميمه أيضًا ليكون لطيفًا على البشرة مع بسبب احتوائه على مستخلص الوفيرا المهدئة للجلد.

الشراء من موقع أمازون السعودية

السعر على أمازون الإمارات

الشراء من موقع Amazon

السعر على موقع Aliexpress

Nair Hair Removal

2- كريم Nair Hair Removal

تعد ماركةNair  واحدة من أكبر الأسماء في صناعة كريمات إزالة الشعر. بالإضافة إلى تقديمها لمنتجات رائعة مخصصة للسيدات، لدى الشركة مجموعة عالية الجودة لإزالة الشعر للرجال.

كريم نير لإزالة الشعر هو أحد أفضل كريمات إزالة الشعر عند الرجال. هذا الكريم سريع وسهل التطبيق ويمكن استخدامه أثناء الاستحمام، مثالي لإزالة شعر الجسم من الصدر والظهر والذراعين والساقين والمناطق الحساسة.

الشراء من موقع أمازون السعودية

السعر على أمازون الإمارات

الشراء من موقع Amazon

أفضل مزيل شعر للرجال

3- كريم Nair Men Hair Remover Body

منتج أخر في قائمة أفضل كريم مزيل شعر للرجال من Nair سيتركك بدون شعر وببشرة ناعمة دون الحاجة إلى أي حلاقة.

تم اختبار هذه التركيبة من قبل أطباء الجلد، وتم تأكيد فعاليتها في تقشر وترطب بشرتك أثناء إزالة الشعر غير المرغوب فيه.

الشراء من موقع أمازون السعودية

الشراء من موقع Amazon

Moom for Men Organic Hair Remover

4- جيل Moom for Men Organic Hair Remover

هذا الجيل هو منتج طبيعي بنسبة 100% لذلك هو طريقة آمنة وفعالة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه عند الرجال. على الرغم من أن المنتج مصمم خصيصًا للرجال، إلا أنه لا يزال مناسباً للاستخدام من قبل أصحاب البشرة الحساسة. لذا، إذ كانت كريمات إزالة الشعر الأخرى تؤذي بشرتك، فإن هذا الجيل هو الحل المناسب لإزالة الشعر.

بما أن هذا المنتح طبيعي فإنه أمن تماما للاستخدام على المناطق الحساسة.

السعر على أمازون الإمارات

أفضل مزيل شعر للرجال

5- جيل Veet for Men Hair Removal

إذا كنت بحاجة إلى جيل قوي لإزالة الشعر السميك من صدرك أو ظهرك أو ساقيك، فإن كريم Veet for Men Hair Removal Gel يعتبر أفضل كريم مزيل شعر للرجال أصحاب الشعر السميك.

تم تصميم هذا المنتج القوي خصيصًا لمعالجة الشعر السميك والخشن بسرعة وكفاءة. بالطبع، لأن هذا الكريم قوي، يوصى بالحذر عند استخدامه.

تجنب استخدام هذا المنتج في المناطق الحساسة والتزم دائمًا بالوقت الأقصى الموصى به للتطبيق وهو ست دقائق.

الشراء من موقع أمازون السعودية

السعر على أمازون الإمارات

الشراء من موقع Amazon

Nair Men’s Hair Removal

6- بخاخ Nair Men’s Hair Removal

على الرغم من أن هذا المنتج ليس كريم من الناحية الفنية، ولكن هذا البخاخ المخصص لإزالة الشعر للرجال من Nair يعمل بنفس الطريقة ويوفر نفس الفعالية.

الرذاذ الذي تم اختباره من قبل أطباء الجلد مثالي لإزالة المساحات الشاسعة من الشعر بسرعة. لذلك، إذا كنت تواجه صعوبات في تطبيق كريم إزالة الشعر على صدرك أو ظهرك، فقد يكون هذا البخاخ الحل لذلك.

الشراء من موقع Amazon

السعر على أمازون الإمارات

أفضل مزيل شعر للرجال

7- كريم SoftSheen-Carson Magic Razorless Cream Shave لحلاقة الرأس

هل تفتخر بقصة شعرك الخالية من الشعر؟ وتريد الحفاظ على رأسك الأصلع سلسًا وخاليًا من الزغب؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى الحصول على كريم Magic Razorless Cream Shave من SoftSheen-Carson.

بفضل رائحته الخفيفة والمنعشة، لن يجعل هذا المنتج رأسك يبدو رائعًا فحسب، بل سيتركه رائحته رائعة أيضًا.

الشراء من موقع Amazon

الشراء من موقع أمازون السعودية

السعر على أمازون الإمارات

AFY Aivoye Depilatory

8- كريم AFY Aivoye Depilatory

هذا المنتج سهل الاستخدام فعال للغاية في القضاء على الشعر غير المرغوب فيه وتأخير إعادة نموه. لاستخدام الكريم، ضعه بالتساوي على المنطقة المرغوبة واتركه لمدة 3-8 دقائق تقريبًا. بعد ذلك، استخدمي منشفة قطنية أو مناشف قطنية للاستحمام لإزالة الشعر وإزالة الكريم.

أفضل مزيل شعر للرجال

 9- كريم SoftSheen-Carson Magic Razorless

إذا كنت تتطلع إلى إزالة شعر الوجه بدون استخدام ماكينة حلاقة، فقد يكون كريم إزالة الشعر خيارًا جيدًا.

ومع ذلك، ستحتاج إلى تحديد واحد مصمم خصيصًا للاستخدام على الوجه، مثل Magic Razorless Cream Shave من SoftSheen-Carson.

تم تصميم مزيل الشعر العلوي هذا للرجال السود ذوي اللحى العادية ويعمل في أربع دقائق فقط. علاوة على ذلك، تستمر أيضًا لمدة أربعة أيام وتوفر “حلاقة” أقرب من ماكينة الحلاقة.

السعر على أمازون الإمارات

السعر على Souq مصر

Lulanjina Green Tea Anti-Allergy Depilation

10- كريم Lulanjina Green Tea Anti-Allergy Depilation

كريم Lulanjina’s Tea Tea المضاد للحساسية مثالي ليس فقط للرجال البالغين ولكن أيضًا للنساء البالغات.

لذا، إذا كنت تبحث عن منتج يزيل شعرك غير المرغوب فيه دون تشوش حمامك، فهذا خيار رائع. تم تصميم الكريم ليكون لطيفًا على الجلد، وبالتالي يمكن استخدامه على مجموعة من أجزاء الجسم، بما في ذلك الوجه.

ومع ذلك، بينما يتميز المنتج بخصائص مضادة للحساسية، فمن المستحسن إجراء اختبار التصحيح قبل الاستخدام.

الشراء من موقع Amazon

أفضل مزيل شعر للرجال

11- كريم Kuulee Depilatory

كريم Kuulee’s Depilatory Cream مصمم لإزالة الشعر غير المرغوب فيه وتقليل إعادة نموه مع ترك البشرة الناعمة الحريرية. على هذا النحو، فهو بديل ممتاز للحلاقة.

بالإضافة إلى توفير نتائج طويلة الأمد، فإن استخدام هذا الكريم سيحقق أيضًا لمسة نهائية أفضل من الحلاقة. على عكس ماكينة الحلاقة، التي تقطع الخيوط عند القاعدة وتترك نهاية سميكة وغير حادة، تسمح كريمات إزالة الشعر بمسح الشعر بعيدًا عن البصيلات للحصول على نتيجة أكثر سلاسة.

الشراء من موقع Amazon

أفضل مزيل شعر للرجال

12- بخاخ Stop Hair – Hair Reducing

بالنسبة للرجال الذين يفضلون طريقة لطيفة وطبيعية لإزالة الشعر، يمكن أن يكون Stop Stop Hair Reducing Spray خيارًا ممتازًا.

يعد الرذاذ بديلاً رائعًا لكريمات إزالة الشعر ومصنوع من مستخلصات نباتية طبيعية بالكامل. على عكس المنتجات الأخرى في هذه القائمة، يهدف هذا الرذاذ فقط إلى منع نمو الشعر.

كل ما عليك فعله هو إزالة شعرك غير المرغوب فيه أولاً عن طريق الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع ثم استخدم بخاخ تقليل الشعر يوميًا للحد من إعادة النمو.

الشراء من موقع Amazon

مواضيع قد تهمك