أفضل 30 عطر نسائي على الإطلاق في 2023

كامرأة، كل ما تحتاجينه لإكمال إطلالتك هو بضع رشات من أفضل بارفيوم نسائي. تلعب الحالة المزاجية، المناسبة وتغير الفصول دوراً عند اختيارك للعطر، ولكن تبقى شخصيتكِ حاضرة فيه. لذا اخترنا لك أفضل العطور ويبقى عليك اختيار ما يناسبك منها وفقاً لمفضلتك من العطور الحلوة، الفواكه، الترابية أو المسك، وأسعدي حواسك بعطور مغرية وجذابة. تعرفي معنا على 30 أفضل عطر نسائي لعام 2023

Jimmy Choo Signature أفضل عطر نسائي

1- Jimmy Choo Signature | أفضل عطر نسائي

عطر قوي ومغري مع التايغر أوركيد والتوفي كاراميل، كما أنه ساحر ومفعم بالحيوية. برشة منه تستشعرين بالرومنسية والجاذبية مع نفحات النوتة العليا، إنه مثير وغامض مع باقة فريدة من نوعها من: البرتقال الإيطالي الحلو، رحيق الكمثرى مع لمحة من الپاتشولي الأندونيسي.

رائحته تشبه: أكل كمثرى أنيقة، مثيرة وغريبة.

Tom Ford Black Orchid

2- Tom Ford Black Orchid | أفضل عطر نسائي جذاب

تجولي في عالم دراما هوليوود القديمة، مع الستائر المخملية ووابل من أحمر الشفاه المطفي. الكمأة السوداء، البرغموت والأوركيد الأسود -الذي سُمي العطر تيمناً به- هي الروائح التي تتصدر هذا العطر من توم فورد. الزجاجة المستوحاة من فن الآرت-ديكو ت تجذب الإنتباه. النوتات الشرقية في هذا العطر هي من الفاكهة المحرمة: البرقوق، الپاتشولي والڤانيلا، رائحة لذيذة بما يكفي لتناولها. الشوكولاتة الغامقة الذائبة، قطرات العنبر، البخور والبلسم تكمل هذا العطر. عطر مناسب للجنسين، يدوم للأبد على البشرة.

وصف الرائحة: حلوى الفلامبيه بالشوكولاته على سجادة من الزهور الغريبة.

Tom Ford Vanilla Fatal أفضل عطر كهدية

3- Jo Malone Velvet Rose & Oud Cologne Intense | أفضل عطر قيّم للنساء

أنيق، راقي وساحر، هي باختصار صفات هذا العطر. رشة منه ستغطيك بمزيج جاذب من العود الخشبي والورد المخملي الحلو. مغمّس بحلوى البرالين، محمّص بخشب العود المدخّن ومزين بلمحة من القرنفل. الأنوثة الكامنة ورائه تأتي من عمق الأزهار الغني والحلو، ولكن المنعش. قوي، ممتع وبسيط في نفس الوقت.

وصف الرائحة: وردة عربية داكنة.

Yves Saint Laurent Black Opium

4- Yves Saint Laurent Black Opium | أشهر عطر نسائي

ستوقظك القهوة في بلاك أوپيوم الغنية بالأدرينالين، الممزوجة مع الفانيلا الحلوة وزهر البرتقال والياسمين، أسرع مما ستفعل أي قهوة على الإطلاق. مثير، أنثوي وجريء مع لمحة عصرية ناعمة. يتمتع هذا العطر بطبقة تحتية من الأزهار التي تبقى رائحتها على الجلد لساعات. 

وصف الرائحة: إسبرسو مارتيني مع رشة سكر.

Tom Ford Vanilla Fatal | أفضل عطر كهدية

5- Tom Ford Vanilla Fatal | أفضل عطر كهدية

قوة الطبيعة في زجاجة جميلة من الخارج والداخل. هذا العطر بلسمي، حلو ممزوج بالڤانيلا الحارة، الزعفران والقليل من الكزبرة الطازجة. خذي نفساً عميقاً من أرض أفريقيا مع نوتات أعمق من ڤانيلا مدغشقر والشعير المحمص.، مع لمحة خفيفة من خشب الماهوغني الذي يبقى لساعات، ويندمج في انفجار رائع من السحر الخالد.

وصف الرائحة: عاصفة مثالية من النضج، الأناقة والإغواء.

Diptyque Eau Capital

6- Diptyque Eau Capital | أفضل عطر كلاسيكي نسائي

تخيلي أنك تمشين في شوارع باريس، وتستمتعين بمباني فن الآرت نوڤو الشهيرة محاطة بسحابة من الورود الناعمة والپاتشولي المريح. هذا العطر هو بالضبط كذلك: رائحة الأزهار الغضّة والحلوة بعض الشيء. إنه البريق الذي يضفي الزرقة إلى السماء في الأيام الغائمة، مع مزيج قوي من البرغموت، الفلفل الوردي، الورد، الإيلنغ والقرفة.

وصف الرائحة: امرأة فرنسية أنيقة، تترك رائحة الورد في طريقها.

أفضل عطر نسائي بالنسبة للرجال

7- Calvin Klein Euphoria | أفضل عطر نسائي بالنسبة للرجال

هذا العطر خشبي دافيء، مثير بطريقة تجذب الانتباه وتمنحك الثقة. يمزج بين الفواكه الغريبة والأزهار الجذابة مع الرمان، البرسيمون، العنبر، البنفسج الأسود وخشب الماهوغني. من المستحيل ألا يلاحظه أحد عند وضعك يوفوريا.

وصف الرائحة: سلاحك السرّي لانطباع أول مغرٍ.

8- Vera Wang Princess | العطر النسائي المصنف في المراكز الأولى

8- Vera Wang Princess | العطر النسائي المصنف في المراكز الأولى

المشمش، اليوسفي، زنبق الماء، الشوكولاتة الداكنة ومسك الروم تجعل هذا العطر لذيذ بما يكفي لتناوله. قد يوحي اسمه “پرنسيس” بالنعومة والرقة، ولكنه يعدكِ برائحة أكثر عمقاً وتعقيداٍ مما يجعله مميزاً.

وصف الرائحة: عطر فاكهي حلو من الماضي، محدّث وجريء.

Carine Roitfeld George | أكثر عطر نسائي حسّي

9- Carine Roitfeld George | أكثر عطر نسائي يثير الأحاسيس

هذا العطر غريب، عطري ترابي وخشبي. تصميمه مستوحى من تأثير كلٍ من لندن وباريس، حيث يجمع بين الجلد العتيق، الجالبانوم المدخّن والتبغ. نوتاته العليا من أوراق البنفسج والقنّب قد توحي لكِ برائحته، ولكن مكونات القاعدة من طحلب السنديان ستتركك في حيرة. هذا العطر مناسب للجنسين، ينضح بمزاج كلاسيكي صارم ومثير للإهتمام مع لمحة من الأزهار.

وصف الرائحة: مزيج بين الإثارة والعائلة المالكة.

Michel Germain Sexual

10- Michel Germain Sexual | أفضل عطر نسائي مثير

يتألق هذا العطر بالرغبة، ويعدكِ بعالم من الرقي الفرنسي، الرومانسية والغموض. مكون من طبقات دافئة، شرقية وأنثوية، تنتظر فقط أن يتم تحرير نوتات القاعدة من البخور، المر وخشب الصندل لتكشف عن طبقات دخانية أكثر. القرفة والڤانيلا تعطي لمحة خفيفة، بينما تضيف المكونات الأساسية من التوت البري وزهرة الآلام حلاوة بريئة. أما زهر العسل والفريزيا فيكملان الباقة مع طبقة تحتية كريمية.

وصف الرائحة: قنبلة سكرية، زهرية وتابلية.

Montblanc Femme Individuelle | أفضل عطر نسائي يمنح الثقة

11- Montblanc Femme Individuelle | أفضل عطر نسائي يمنح الثقة

في هذا العطر الشرقي يمتزج الرقي بالأناقة، في هذه الزجاجة الفريدة. هذا العطر أنيقٌ ودافئ مع الفلفل الوردي الحاد، الكشمش الأسود الحامض. و لإضفاء لمسة من الألوان، فإن النوتة الوسطى تتألف من زهر اللوتس، الزعرور والورد. مع قاعدة من الپاتشولي، العنبر، المسك والڤانيلا، فإن هذا العطر يمنحك الثقة برشة منه.

وصف الرائحة: امرأة لا تُستجوب.

Kenneth Cole White For Her

12- Kenneth Cole White For Her | أفضل عطر للشابات

برائحته الزهرية الحلوة والناعمة من البرقوق، اليوسفي، الفريزيا، الأوركيد، زنبق الوادي، السوسن والعنبر، إنه التعريف لعطر الصباح. هذا العطر هو المفضل لدى المرأة التي تريد شيئاً مختلفاً عن الروائح المعتادة.

وصف الرائحة: البشرة المسمرة على ملاءات السرير خلال الساعة الذهبية.

أفضل عطر للسيدات

13- Chanel no.5 | أفضل عطر للسيدات

“عطر نسائي، برائحة المرأة” هو ما قالته شانيل بنفسها عن هذا العطر الأيقوني الذي يتألق ببراعة دائمة التغير.هناك عدد قليل من العطور الكلاسيكية مثل عطر شانيل نمبر 5: عطر مفضل لفترة طويلة برائحة غامضة ولكنها مألوفة وتنضح بالأنوثة. تنفسي الياسمين، الورد، خشب الصندل والڤانيلا.

وصف الرائحة: ثقة بالنفس، فخامة، نضج ووقار.

Hugo Boss Orange | أفضل عطر نسائي لأماكن العمل

14- Hugo Boss Orange | أفضل عطر نسائي لأماكن العمل

هذا العطر يحمل دفعة من النضارة، تزيد من حيوية الروتين اليومي مع رشة من التفاح المقرمش والبرغموت. رائحته العصرية تمثل المرأة الحضرية، الطبيعية والأنثوية المليئة بالحماس والطاقة. مكوناته الأساسية من خشب الصندل، خشب الزيتون والڤانيلا الكريمية. إنه عطر شغوف يبرز شخصية قوية، ويبعث النشاط خلال أيام العمل.

وصف الرائحة: جزء لا يُنسى من روتين الجمال اليومي.

Kenneth Cole Black For Her

15- Kenneth Cole Black For Her | أفضل عطر نسائي للسهرات

أضواء المدينة الساطعة، الثرثرة والمحادثات الصاخبة تمشي جنباً إلى جنب مع هذا العطر. رائحته ذكورية بعض الشيء، لكنها مثيرة، قوية، راقية ومعقدة. مع روائح الأزهار، الياسمين والسامباك، تستطيعين وضعه بثقة في الليل.

وصف الرائحة: فريدة ومثيرة للإهتمام مع الكثير من الغموض.

أفضل عطر صيفي للنساء

16- Calvin Klein CK One | أفضل عطر صيفي

يعتبر Calvin Klein CK One أفضل عطر صيفي للنساء ورشة من هذا العطر تأخذكِ إلى الشاطيء مع روائح الأناناس، البرتقال، البابايا، البرغموت، الهيل والليمون. هو عطر يناسب جميع الأوقات.

وصف الرائحة: الشعور بأشعة الشمس على وجهك أثناء احتساء المشروبات الباردة.

أفضل عطر نسائي في جميع الأوقات

17- Philosophy Fresh Cream | أفضل عطر نسائي في جميع الأوقات

يمنحك هذا العطر إحساساً بالدفئ، كأنك ترتدين كنزة من الصوف. برائحة حلوة، زهرية ومسكية. تتنافس النوتات الجذابة والحسية اللذيذة من الڤانيلا الكريمية، المكاديميا الحلوة وغزل البنات. 

وصف الرائحة: سترة صوفية دافئة وكريمة مخفوقة ممزوجة بالڤانيلا الساخنة.

Tom Ford Velvet Orchid

18- Tom Ford Velvet Orchid | أفضل عطر نسائي شتوي

عطر شرقي زهري، هو خياركِ الأول والأسهل في الشتاء. من البرغموت الإيطالي، الرم والعسل، مع نفحات دافئة من بلسم الپيرو، خشب الصندل، الجلد المدبوغ والڤانيلا. 

وصف الرائحة: حسية، ناعمة، كريمية ومغرية في آن واحد.

أفضل عطر نسائي ربيعي

19- Oribe Cote d’Azur | أفضل عطر نسائي ربيعي

هذا العطر مشبع بالشمس بمزيج من برغموت كالابريا، ياسمين الفراشة البيضاء وخشب الصندل الدافيء لرائحة مميزة، رومانسية وحساسة. مع مكونات حمضية، خشبية،عطرية وزهرية في زجاجة واحدة تأخذك إلى يوم ربيعي مشمس في أي وقت.

وصف الرائحة: أول خيط من أشعة الشمس.

20- Juliette Has a Gun | أفضل عطر نسائي خفيف

إنه عطر بسيط للغاية ولكنه استفزازي ومختلف عن العطور التقليدية الأخرى. يتميز بنوتة واحدة تسمى كاتالو، والتي تستخدم عادةً كنوتة أساسية.

وصف الرائحة: إذا كان الهمس عطراً.

أكثر العطور النسائية أناقة

21- Christian Louboutin Trouble in Heaven | أكثر العطور النسائية أناقة

هذا العطر يشعل النار في الهواء بمزيج ساحر، غامض ومثير. إنه عطر ذو شخصية، يتغير بمرور الوقت. الخيار الأول لمحبي العطور الراقية، مع مكوناته من البرغموت، الكاسكالون، العنبر، الپاتشولي، التونكا واللابدانوم. يمنحك الجرأة للتعبير عن نفسك برائحة قوية، مميزة، مقنعة ومغرية.

وصف الرائحة: أفضل عطر للموعد الغرامي الأول.

Micheal Kors Rose Radiant Gold | أفضل عطر نسائي لأصحاب الميزانية المحدودة

22- Micheal Kors Rose Radiant Gold | أفضل عطر نسائي لأصحاب الميزانية المحدودة

هذا العطر مثير للإعجاب ومتعدد الأوجه، فهو يعد عطراً رومانسياً ويمكنك وضعه في أي مناسبة. مع لمسة ناعمة من المسك ورشة من التوابل والزهور. يطفو عبيره في الهواء بنوتات من الغاردينيا، الياسمين والماغنوليا. يبرز هذا العطر المنعش في المواسم الأكثر دفئاً بشكل أفضل. إن بساطة المكونات تخلق تناغماً مثالياً يناسب النهار والليل.

وصف الرائحة: حفلة راقية في الهواء الطلق.

Jo Loves White Rose & Lemon Leaves

23- Jo Loves White Rose & Lemon Leaves | أفضل عطر نسائي زهري

هذا العطر هو وردة رقيقة في راحة يدك، يتفتح على بشرتك. هو عطر أنثوي، ينشط الحواس برائحة الورد القوية وأوراق الليمون المنعشة.

وصف الرائحة: يوم صيفي مزهر.

Byredo Bal d’Afrique

24- Byredo Bal d’Afrique

اشعري  بحرارة الساڤانا الأفريقية على بشرتك برشة واحدة فقط. مستوحى من باريس عام 1920 والثقافات، الفن، الموسيقى والرقص الأفريقي، مزيج غير عادي يتميز بالرومنسية والدفئ. بمكوناته من زهر البرتقال، الماري غولد الأفريقي وخشب الأرز المغربي، ينتج عطر فريد من نوعه ونابض بالحياة، يترك أثراً خشبي، حلو وترابي مريح.

وصف الرائحة: رقصة غريبة وآسرة.

25- L’Occitane Refreshing Verbena | أفضل عطر نسائي حمضي

هذا العطر هو حلم جميل مفعم بالحيوية، يجعلكِ تشعرين بالنقاء على الفور. إنه عشبي مع لمسة من الحلاوة، الأرض والهدوء، لصيف بارد ولذيذ بشكل فاخر. عشاق الليمون سوف يدمنون هذا العطر الخلاب.

وصف الرائحة: الانتعاش المثالي بعد الاستحمام.

Jimmy Choo L’eau

26- Jimmy Choo L’eau | أفضل عطر نسائي برائحة الفاكهة

هذا العطر أنثوي مُشعّ، مثالي للمرأة ذات الروح الحرة بنفحات من البرغموت وزهرة الكركديه. يضيف المسك وخشب الأرز عمقاً جذاباً، أما أزهار الخشخاش تنفجر بنكهة ونهاية استوائية تقريباً. 

وصف الرائحة: عصير فواكه فوّار. 

Jimmy Choo Blossom

27- Jimmy Choo Blossom | أفضل عطر نسائي بنكهة المسكة

هذا العطر قوي، رائع ولذيذ، مع النوتة الافتتاحية من التوت الأحمر ممزوج بعباءة غير مرئية من الثقة والطاقة. قلب العطر من البازلّاء الحلوة، أما قاعدته من المسك مع نفحات خشبية خفيفة. يدوم طويلاً ويترك رائحة فاكهية منعشة مع مرور الوقت، مما يجعله مثالياً لليالي الطويلة أو حفلات الشواء الصيفية.

وصف الرائحة: عطلة رومانسية. 

أفضل عطر برائحة الغابات والطبيعة

28- Jo Malon English Oak & Heazelnut | أفضل عطر نسائي خشبي

هذا العطر هو رحلة قصيرة عبر الغابة، نسيم خفيف عبر شعرك ولمسة من أشعة الشمس على بشرتك. مكوناته من طحلب الحديقة، خشب البلوط، البندق الأخضر، الأخشاب، الإيليمي الإستوائي و نجيل الهند. على الرغم من أنها ليست رائحة أنثوية تقليدية، إلا أنها منعشة، ناعمة و دافئة.

وصف الرائحة: نزهة ساحرة عبر الغابة.

29- Glossier You | أفضل عطر بسيط

يصعب وصف هذا العطر بشكل دقيق بسبب قدرته الفريدة على التغير بين شخص وآخر. مزيجه الغير اعتيادي من المكونات الدافئة الكريمية تنعكس بشكل مختلف على كل شخص، لينتج رائحة فريدة من نوعها حقاً. إنه عطر خفيف وطبيعي غير منمّق، كما أنه رقيق ومنعش بفضل مكوناته الإفتتاحية من جذور السوسن الأخضر، الفلفل الوردي المتلألئ.

وصف الرائحة: الرائحة الشخصية التي كنتِ تبحثين عنها لسنوات.

Jo Malon Lime Basil & Mandarin

30- Jo Malon Lime Basil & Mandarin

هذا العطر عبارة عن كوب منعش من عصير الليموناضة في زجاجة. إنه حمضي، مع نفحات عطرية من التوابل الطازجة. الريحان يمنحك انفجاراً نابضاً بالحياة، في حين أن اليوسفي يغمرك بانتعاش لا هوادة فيه. إنه رائع وراقٍ، وهو الأنسب في أيام الصيف الحارة. ينتهي بجرعة كبيرة من اللايم حادة، نضرة ونظيفة ستحافظ على شعورك بالترطيب.

وصف الرائحة: عطلة على البحر الكاريبي. 

مواضيع قد تهمك