50 أفضل عطر رجالي على الإطلاق في 2023

تحمل العطور أهمية عاطفية، كما أنها تنقل حالتك المزاجية – من الاسترخاء والمرح إلى السلطة والقوة. لهذا من المهم اختيار العطر المناسب لشخصيتك. سواءً كنت بحاجة إلى عطر منعش للاستخدام اليومي، أو عطر مثير وجريء للحظات الخاصة. نقدم لك في هذا المقال أفضل 50 عطر رجالي على الإطلاق، لتختار منها ما يناسب احتياجك.

أفضل عطر رجالي

1- Gucci Guilty for Men أفضل عطر رجالي

يعد Gucci Guilty for Men أفضل عطر رجالي وهو ما يبحث عنه كل رجل. ببداية من الفلفل الوردي المكثف، التوابل، الليمون وقلب زهر البرتقال. مغري ورومنسي بشكل مستحيل مع الخزامى الفرنسي، الپاتشولي وخشب الأرز. رائحة هذا العطر جديدة، غريبة ومكثفة بشكل لا يصدق.

مناسب ل: المناسبات والمواعيد الخاصة.

Creed Aventus by Creed

2- Creed Aventus by Creed

عطر أخر في قائمة أفضل عطر رجالي على الإطلاق وهو عطر كريد المفضلة لدى المشاهير مثل جورج كلوني وروبرت ريدفورد. هذا العطر هو رائحة القائد بالفطرة. فكر بحرية، تصرف بجرأة.

هذا العطر مستوحى من شجاعة وبطولة الامبراطور نابليون، فهو عطر مليء بالطاقة ولا يعرف الخوف. رائحة تجعل وجودك معروفاً.

بداية العطر من الأناناس، الكشمش الأسود، التفاح والبرغموت. تتحد مع قلب العطر من توت العرعر والپاتشولي، بينما تمنح قاعدة العطر اللقطة النهائية من المسك وطحلب السنديان.

مناسب ل: المكتب، للنجاح، الثقة والتصميم.

أفضل عطر رجالي

3- Oud Silk Mood by Maison Francis Kurkdjian

تم تصميم هذا العطر ليكون جسراً بين الشرق والغرب. بدءاً من البرغموت الإيطالي، البابونج المغربي الأزرق، ثم يتطور إلى الروائح الحسية للورد البلغاري، الهيدوين وخشب الغاياك. يختتم العطر بالروائح الخشبية للعود اللاوسي والبردي الهندي. المزاج العام لهذا العطر خفيف ومنعش مع لمسة من الغموض.

مناسب ل: جميع المناسبات على مدار العام.

Million Lucky by Paco Rabanne

4- Million Lucky by Paco Rabanne

هذا العطر مناسب لرواد الحفلات، ومثل جميع عطور پاكو رابان، فإن رائحته غير مزعجة لحاسة الشم، بمزيجه الرائع من الفواكه اللاذعة، الجوز والأخشاب الغنية.

تتصدر روائح البرقوق الأخضر، الجريب فروت، البرغموت، البندق، خشب الأرز الأبيض، الپاتشولي خشب العنبر والڤانيلا. إنه عطر حاد ومنعش، لكنه أيضاً عميق وغريب وهو ما جعله في قائمة أفضل عطر رجالي على الإطلاق.تتصدر روائح البرقوق الأخضر، الجريب فروت، البرغموت، البندق، خشب الأرز الأبيض، الپاتشولي خشب العنبر والڤانيلا. إنه عطر حاد ومنعش، لكنه أيضاً عميق وغريب.

مناسب ل: ليلة موعد غرامي لا تنسى.

أفضل عطر رجالي

5- Tom Ford Oud Wood Eau De Parfum

يعتبر العود واحد من أقوى المكونات وأكثرها طلباً في عالم العطور، لذلك فإن عود وود من توم فورد هو رفاهية خالصة في زجاجة.

تركيبة هذا العطر غريبة، تنقلك بعيداً إلى عوالم أخرى. بداية العطر من خشب الورد والهيل، أما قلب العطر من خشب العود، خشب الصندل ونجيل الهند. حبوب التونكا والعنبر يبعثان الدفئ في قاعدة العطر.

مناسب ل: إثبات نفسك كخبير عطور حقيقي.

She Came to Stay Eau de Parfum by Timothy Han

6- She Came to Stay Eau de Parfum by Timothy Han

هذا العطر مستوحى من رواية الفيلسوف سيمون دي بوڤوار “She Came to Stay” وهو أفضل عطر رجالي عند الكثير من النساء.هذا العطر مستوحى من رواية الفيلسوف سيمون دي بوڤوار “She Came to Stay”.

بداية العطر خشبية من اللابدانوم، الپاتشولي وطحلب السنديان. ثم تنتقل هذه الكثافة العميقة برشاقة إلى مزاج أكثر إثارة مع خشب الأرز ونجيل الهند. ثم يختتم بنفحات منعشة ورائعة من الريحان والليمون. هو عطر مليء بالشخصية ولا ينسى بسهولة.

مناسب ل: رائحة مميزة يمكن التعرف عليها على الفور.

أفضل عطر رجالي

7- Yves Saint Laurent Y Eau de Toilette

إذا كنت تبحث عن عطر يعبر عن انتعاش لا تشوبه شائبة برشة واحدة فقط، فهذا هو عطرك. تم تسمية العطر بهذا الاسم نسبة إلى “Generation Y” ويهدف إلى التقاط طاقة جيل الألفية الحديث المليء بالحيوية والجاهز لمواجهة العالم. مكوناته من البرغموت، المريمية، الزنجبيل، إبرة الراعي، اللاڤندر والألدهيدات البيضاء تخلق مزاجاً من السطوع والشباب. ثم تأتي الدراما مع بلسم التنوب، خشب الأرز والعنبر البحري لخلق السلطة والقوة.

إنه عطر متعدد الأوجه، يضفي جاذبية بلا مجهود لرجل عصري يبحث عن النجاح.

مناسب ل: ضعه مع بدلة المساء لإضفاء طاقة جديدة لمناسباتك الخاصة.

Christian Dior Savage Eau de Toilette

8- Christian Dior Savage Eau de Toilette

يعتبر هذا العطر من العطور الأكثر مبيعاً في قائمة أفضل عطر رجالي على الإطلاق. يستحضر مزيجاً من القوة الذكورية الخام مع حلاوة منعشة ومرحة. يستقبلك العطر بنفحات البرغموت والفلفل – قوية وغير مألوفة. يأتي بعد ذلك الأمبروكسان، الأخشاب والمسك.

أما قاعدة العطر من ڤانيلا بابوا نيو غينيا.يعتبر هذا العطر من العطور الأكثر مبيعاً. يستحضر مزيجاً من القوة الذكورية الخام مع حلاوة منعشة ومرحة. يستقبلك العطر بنفحات البرغموت والفلفل – قوية وغير مألوفة. يأتي بعد ذلك الأمبروكسان، الأخشاب والمسك. أما قاعدة العطر من ڤانيلا بابوا نيو غينيا.

مناسب ل: المناسبات غير الرسمية.

أفضل عطر رجالي

9- Jo Malone Wood Sage & Sea Salt

يجسد هذا العطر جوهر شاطيء البحر. الاسترخاء، وجبات الغداء وألوان الغروب خلف البحر. رشة واحدة منه وستكون قادراً على الشعور بالرمال تحت قدميك. بقاعدة من ملح البحر والمريمية، والإفتتاحية من بذور الأمبريت، الجريب فروت والطحالب الحمراء.

إذا أردت رفع مستوى العطر إمزجه مع عطر Jo Malon Lime Bazil & Mandarin للحصول على رائحة مثالية للأجواء الحارّة.

مناسب ل: الاستخدام اليومي.

Acqua di Giò Absolu Eau de Parfum

10- Acqua di Giò Absolu Eau de Parfum

هذا العطر هو إعادة صياغة لعطر Acqua di Giò الكلاسيكي، وهو عطر مثير للغاية.

أنيق وذكوري، حسي ومتواضع، ويمزج بين الإلهام المائي والترابي لتأثير مغرٍي ما يتوجه كأفضل عطر رجالي رومنسي. النوتات البحرية جنباً إلى جنب مع الپاتشولي، أما حبوب التونكا واللابدانوم فلهما الكلمة الأخيرة. سرعان ما سيصبح هذا العطر جزء لا يتجزأ من مظهرك مثل ساعتك المفضلة.أنيق وذكوري، حسي ومتواضع، ويمزج بين الإلهام المائي والترابي لتأثير مغرٍ. النوتات البحرية جنباً إلى جنب مع الپاتشولي، أما حبوب التونكا واللابدانوم فلهما الكلمة الأخيرة. سرعان ما سيصبح هذا العطر جزء لا يتجزأ من مظهرك مثل ساعتك المفضلة.

مناسب ل: الحفلات والعشاءات الخاصة.

أفضل عطر رجالي

11- Versace Eros Eau de Toilette

عندما تتعطر بهذا العطر فإنك تهيء نفسك للنجاح. إيروس، إله الحب وابن أفروديت، ستغمر الرومنسية الأجواء. سيأخذك ڤيرزاتشي إيروس بعيداً إلى الشواطيء الرملية الخلابة.

مع النوتة العليا من النعناع، التفاح الأخضر والليمون، تليها النفحات الدافئة من التونكا، إبرة الراعي والأمبروكسان. أما قاعدة العطر من ڤانيلا مدغشقر، نجيل الهند، طحلب السنديان، أرز ڤيرجينيا وأرز الأطلس. إنه إنفجار عطري حقيقي.

مناسب ل: أمسية رومنسية في الخارج.

Jimmy Choo Man

12- Jimmy Choo Man

هذا العطر هو أحد أشهر العطور الرجالية، يمنحك الثقة والجرأة. يبدأ العطر بمزيج من اليوسفي، اللاڤندر، الأزهار، البودرة، بالإضافة إلى البطيخ الأصفر. قلب العطر من الفلفل الوردي، إبرة الراعي، وأوراق الأناناس.

يختتم العطر بلمسة من الپاتشولي، الجلد المدبوغ وخشب العنبر. من المؤكد أن هذا العطر سيكسبك بعض الإطراءات، سواءً في المكتب أو في حفلة.

مناسب ل: الاستخدام اليومي.

أفضل عطر رجالي

13- Tom Ford Tuscan Leather

ربما يجعلك اسم توسكان ليذر وحده تحلم بالڤيلات الإيطالية والأمسيات المليئة بالحيوية بجانب المسبح مع غروب الشمس. يرحب بك العطر مع زهرة البرتقال التونسي، الجلد الأسود وخشب العنبر.

قلب العطر من الجلد، الفلفل الأسود، أوراق التبغ وزهرة الجريب فروت المغربي الذي يضفي لمسة فريدة من نوعها. هذا العطر يمنحك الدفئ في يوم شتاء بارد.

مناسب ل: بدلة التوكسيدو.

Notica Voyage

14- Notica Voyage

هذا العطر مستوحى من الرحلات عبر المحيطات. إنه منعش، معاصر وذكوري بمكوناته من الأوراق الخضراء، التفاح واللوتس ترفع مزاجك وتعزز ثقتك بنفسك. قاعدة العطر من خشب الأرز، العنبر، المسك والمكونات البحرية. هو رائحة تخاطب الرجل المعاصر المتعطش للسفر.

مناسب ل: أثناء الرحلات حول العالم.

أفضل عطر رجالي

15- Yves Saint Laurent La Nuit De L’Homme

هذا العطر باختصار نزهة في الصباح الباكر بين الحشائش. بدايةً من الروائح المنعشة والمريحة من الهيل، البرغموت الصقلي، الأرز والكومارين. قلب العطر من أرز ڤيرجينيا واللاڤندر. أما قاعدته من نجيل الهند. هو عطر منعش وطبيعي ولكنه يجذب الانتباه.

مناسب ل: الحفلات الخاصة والسهرات الرومنسية.

Montblanc Legend Eau de Toilette

16- Montblanc Legend Eau de Toilette

رائحة يمكن الاعتماد عليها مع لمحة من الجرأة والكاريزما. عطرٌ غني بمكونات راقية من اللاڤندر، الحمضيات والبرغموت. يأتي بعد ذلك قلب العطر بمكونات ناعمة وحلوة من الأرز الأبيض، الورد والياسمين الطازج. أما خشب الصندل وحبوب التونكا في القاعدة تعطي لمحة حارة وترابية.

مناسب ل: طوال العام.

أفضل عطر رجالي

17- Hugo Boss Infinite

هذا العطر هو المفضل لدى نجوم هوليوود. الطبقة العليا تتكون من مزيج منعش من اليوسفي، التفاح و لمحة دافئة من القرفة. استعد بعد ذلك للسحر والإثارة من الپاتشولي واللاڤندر، مسكي وحلو في آن واحد. ولدمج كل تلك المكونات سوية تأتي قاعدة العطر من خشب الزيتون الغني وخشب الصندل، يجعلك ترغب في المزيد.

مناسب ل: عطر يومي منعش ومنشط.

19-69 Purple Haze

18- 19-69 Purple Haze

جميع عطور 19-69 تستحضر لحظات معينة من الستينيات والسبعينيات، مما يجعلها مثالية للأرواح الحرة ورومنسية الحنين إلى الماضي. تم تسمية هذا العطر Purple Haze نسبة لأغنية Jimi Hendrix.

يبدأ العطر بمزيج غريب من البلسم الهندي، إبرة الراعي، البرغموت، البنفسج والقنب. ثم ينقلك إلى الأخشاب الجافة والمسك الأبيض، ويختتم بالفلفل الأسود الحار كقاعدة له.

مناسب ل: عشاق العطور الباحثين عن شيء فريد.

أفضل عطر رجالي

19- Calvin Klein Obsession

يعد هذا العطر من العطور التي تصبح مدمناً عليها، وبالطبع تجعل الآخرين يتوقون لرائحتك أيضاً. بداية العطر من اليوسفي، الڤانيلا، الخوخ، الريحان، البرغموت والليمون.

ثم يأتي وقت العرض مع الكزبرة الحارة وخشب الصندل لقلب العطر. أما قاعدة العطر من العنبر، المسك والبخور. من لا يحب القليل من الإهتمام؟ سوف تحظى به مع هذا العطر الرائع.

مناسب ل: أمسيات خارج المدينة.

Calvin Klein Eternity Eau de Toilette

20- Calvin Klein Eternity Eau de Toilette

يعد هذا العطر أحد أفضل العطور الرجالية لدى كالڤن كلاين. عطر خفيف ومنعش ومناسب لجميع الأوقات. يفتتح العطر بمزيج من اليوسفي، اللاڤندر والنباتات الخضراء.

قلب العطر من الريحان، إبرة الراعي والمريمية. وفي الختام إليك باقة خشبية رائعة من خشب الصندل، خشب الورد والعنبر. إذا كان للسعادة رائحة، من المحتمل أن تكون هذه هي.

مناسب ل: عطر يومي نظيف ونقي.

أفضل عطر رجالي

21- Maison Francis Kurkdjian Aqua Universalis

عندما نتحدث عن هذا العطر فإننا نتحدث عن العفوية والعاطفة. يعطيك دفعة من الطاقة مع الليمون الصقلي وبرغموت كالابريا. قلب العطر من زهر البرتقال والزنبق. أما قلب العطر من المسك والخشب العطري. سيمنحك جاذبية دون مجهود.

مناسب ل: جميع المناسبات وجميع الأوقات.

Kenneth Cole Black

22- Kenneth Cole Black

هذا العطر رائع ومنعش، مناسب للإستعمال اليومي ويعد ضمن الميزانية. عطر لعشاق المدينة، والاختيار المثالي للمغامرات. بمكوناته من النعناع البارد والمنعش واليوسفي المبهج.

إضافة إلى الزنجبيل، أوراق الأرز، جوزة الطيب والجلد الأسود المدبوغ، فيصبح لديك عطر له حضور واضح.

مناسب ل: الاستخدام اليومي.

أفضل عطر رجالي

23- Boss No.1 by Hugo Boss

فكر في صباح نشيط عبر الغابات، أشعة الشمس على بشرتك والهواء النقي على وجهك. يبدأ العطر بأوراق شجر الكمثرى، الريحان، الأعشاب والأوراق. قلب العطر من خشب الأرز اللبناني الذي يرمز إلى الحياة الأبدية، لجرعة من العمق والغموض.

ينتهي العطر بمزيج ترابي رجولي متوازن تماماً من الپاتشولي وخشب الصندل. إنه العطر المناسب للرجل العصري الذي يبحث عن عطر مميز لا ينسى.

مناسب ل: هدية لكَ أو للرجال المهمين في حياتك.

Tommy Bahama Set Sail St. Barts Cologne

24- Tommy Bahama Set Sail St. Barts Cologne

أصبحت جزيرة سانت بارتس الكاريبية مثالاً على التفرد والرفاهية، لذا لا يوجد اسم أفضل للعطر الذي يظهر البذخ والإثارة على شاطيء البحر.

يرتكز هذا العطر على مزيج منعش من الروائح المستوحاة من الجزيرة نفسها، رحيق الجوافة، الملح وتيكيلا الصبار الأزرق. أما قاعدة العطر من الڤانيلا اللذيذة وأوراق النخيل الطازجة.

مناسب ل: الهروب إلى عطلة صيفية في مكان استوائي.

أفضل عطر رجالي

25- Monsieur by Frederic Malle

هذا العطر فرنسي أنيق وراقٍ لمحبي الموضة. يتكون العطر من مكونات ذكورية من اليوسفي والبرتقال تضمن بقاء العطر خفيف ومريح، بينما تضيف الڤانيلا، العنبر والمسك لمسة من الغموض.

يختتم العطر بالپاتشولي، خلاصة الرم، الأرز، الجلد المدبوغ واللبان. هو واحد من أفضل الكولونيا الرجالية الفرنسية.

مناسب ل: السهرات المسائية الأنيقة.

أفضل عطر رجالي

26- Calvin Klein Eau de Parfum

يعد هذا العطر إعادة صياغة للعطر الكلاسيكي Eternity Eau de Toilette. الاختلاف الأول والأكثر وضوحاً هو لون العطر الزمردي. ثم تأتي التغييرات في الرائحة نفسها، بإضافة مزاج خشبي أكثر.

بداية العطر من المريمية والتفاح، تشغل الحواس فوراً. قلب العطر من إبرة الراعي والسرو، دافئ وتابلي. قاعدة العطر من الجلد السويدي ونجيل الهند، قمة الفخامة.

مناسب ل: الرائحة الخالدة.

Calvin Klein Intense Euphoria

27- Calvin Klein Intense Euphoria

هذا العطر الشرقي غني وجريء ويسبب الإدمان. يفتتح بإكليل من الزنجبيل، الفلفل والمريمية المائية. تمتزج هذه المكونات مع خشب العود، نجيل الهند والعنبر- خشبية وحارة مثل أمسيات الصيف. يختتم العطر بالمر واللابدانوم.

مناسب ل: ليلة رومنسية في الخارج.

أفضل عطر رجالي

28- L’Occitan Eau de Toilette

يسعى هذا العطر لالتقاط الجمال الريفي الفرنسي. يبدأ برائحة الفلفل الأسود واللاڤندر. قلب العطر من جوزة الطيب والقرفة -تخلق جواً من الغموض. أما قاعدة العطر من حبوب التونكا – تشبه الأمسية الدافئة في نهاية يوم مشمس.

مناسب ل: الاستعمال اليومي.

Calvin Klein Ck One

29- Calvin Klein Ck One

يعد هذا العطر أحد أفضل العطور الرجالية، رائحة نقية ونظيفة. عطرٌ مناسب للمكتب، يجسد جوهر الحياة المعاصرة. بداية العطر من الفواكه: الأناناس، البابايا، الليمون والتفاح.

قلب العطر من الأزهار: الورد، زنبق الوادي والياسمين. أما قاعدته من المسك، خشب الصندل والأرز، تجعل هذا العطر مثالياً للرجل الذي يريد أن يترك انطباعاً.

مناسب ل: الصباح والمساء.

أفضل عطر رجالي

30- Oud Immortel by Byredo

سوف يأخذك هذا العطر بعيداً إلى عالم آخر مع روائح الطحالب العشبية، الپاتشولي والهيل. البخور وأوراق التبغ تجعل العطر مناسباً لحفلات العشاء. بينما تمنحه الليموناضة دفعة أخيرة من الطاقة. إنه أحد أفضل العطور الرجالية، وتأثيره يدوم لفترة طويلة.

مناسب ل: المناسبات الخاصة.

English Laundry Oxford Bleu

31- English Laundry Oxford Bleu

إنگليش لاوندري هي علامة تجارية للأزياء، والمستوحاة من ثقافة موسيقى الروك. تسعى إلى تزويد محبي العطور برائحة راقية ومميزة. تبدأ رحلة العطر بالنعناع المنعش والليمون اللذيذ، صباح مشرق في الخارج.

بعد ذلك تأتي المكونات الدافئة لحبوب التونكا وإبرة الراعي، يأخذك في نزهة بعد الظهيرة إلى حديقة إنگليزية. أخيراً، مكونات قلب العطر من خشب الصندل والڤانيلا تضفي رائحة خشبية غنية. يمنحك هذا العطر الهدوء والاسترخاء.

مناسب ل: المناسبات المميزة.

أفضل عطر رجالي

32- Jimmy Choo Man Blue

هذا العطر عصري، منعش وأنيق في آن واحد. مناسب للشخص الديناميكي، والمستعد لمواجهة العالم. بداية العطر من المريمية، الحمضيات والبرغموت. قلب العطر من خشب السرو والعنبر الرمادي يضفي نقاءً منعشاً. أما قاعدته من خشب الصندل، الڤانيلا ونجيل الهند.

مناسب ل: جميع المناسبات.

Jack Black JB Eau de Parfum

33- Jack Black JB Eau de Parfum

تم تصميم هذا العطر للرجل العصري المشغول. يبدأ العطر مع انفجار من اليوسفي اللذيذ والفلفل الأسود. أوراق الأوكاليبتوس وإبرة الراعي تضيفان لمسة حمضية. أما قاعدة العطر من ورق البردي، العنبر الأسود والأخشاب الشقراء لنفحات دافئة وجذابة.

مناسب ل: جميع الأماكن والأوقات.

أفضل عطر رجالي

34- Lacoste Pour Homme Eau de Toilette

يعد هذا العطر رفيقاً مثالياً خلال الأنشطة النهارية. إنه عطر منعش ولكنه دافيء، ومناسب لجميع الأعمار. بداية العطر من الجريب فروت، البرغموت الإيطالي، البرقوق والتفاح.

قلب العطر يضيف القليل من الجاذبية مع توت العرعر، الهيل، الفلفل الوردي والقرفة. أما قاعدته منخشب الصندل وحبوب الڤانيلا تجعل هذا العطر مثالي للرجل ذو الشخصية القوية والحازمة.

مناسب ل: الأجواء الرياضية المريحة.

Guess Seductive Homme Blue

35- Guess Seductive Homme Blue

إنه عطر منعش ولطيف لكنه جذاب، وهو أحد العطور المفضلة لدى الرجال. يبدأ العطر بكاڤيار الحمضيات، الهيل والفلفل الأسود – يجذب الانتباه على الفور. قلب العطر مستوحى من النوتات البحرية. أما قاعدة العطر من خشب الكشمير والطحالب. سيصبح هذا العطر سريعاً رائحتك المميزة.

مناسب ل: الاستعمال اليومي.

36- Montblanc Legend Night

هل تبحث عن عطر يومي يعزز جاذبيتك الداخلية؟ إذاً هذا هو العطر المناسب. يبدأ العطر بالبرغموت ومريمية كلاري. قلب العطر من البنفسج ونجيل الهند. قاعدة العطر من من الڤانيلا السوداء والپاتشولي.

مناسب ل: الاستعمال اليومي، عطلة نهاية الأسبوع والأمسيات غير الرسمية في الخارج.

37- Kenneth Cole Mankind Hero

ستشعر بالثقة والجرأة أثناء ممارستك لحياتك اليومية. بداية العطر من الليمون الإيطالي، الڤانيلا السوداء الخشبية والكزبرة. قلب العطر من خشب البرقوق واللاڤندر. أما قاعدة العطر من الكومارين والمسك.

مناسب ل: الشعور بالشجاعة.

38- Dipotyque Vetyverio

عطر معقد ومليء بالألغاز، فهو تارةً دخاني وتارةً أخرى زهري. يتكون العطر من المندرين الإيطالي، الليمون الصقلي، جريب فروت من فلوريدا بالإضافة إلى البرغموت. يليها زهرة الإيلنغ، الورد، إبرة الراعي من مدغشقر وتركيا ومصر، لتعطي مزيج من الروائح التي ستنقلك حول العالم، وتجذب الناس نحوك بالتأكيد.

مناسب ل: عطر يلفت الأنظار.

39- Azzaro Wanted

هذا العطر مناسب للرجل المليء بالطاقة والحيوية. لطيف ومنعش لكنه فخم. يبدأ العطر بالليمون، الزنجبيل، اللاڤندر والنعناع. قلب العطر من الهيل، العرعر وإبرة الراعي. ينتهي العطر بحبوب التونكا، نجيل الهند والعنبر، يعطي انطباعاً يدوم طويلاً.

مناسب ل: ليالي الصيف الحارة.

40- Jimmy Choo Intense

عطر مغر وراقٍ، يضعك ومن حولك في حالة مزاجية رومنسية. يبدأ العطر بمزيج رائع من اللاڤندر، البطيخ الأصفر واليوسفي. قلب العطر من الفلفل الأسود والشيح. أما قاعدة العطر من حبوب التونكا، الپاتشولي واللابدانوم.

مناسب ل: المغامرات العاطفية.

41- Hugo Boss Intense

يستحضر هذا العطر الليالي المتلألئة، الحفلات الحصرية وعشاء مع كبار الشخصيات في الفنادق الفاخرة مما جعل منه أفضل عطر رجالي للحفلات والسهرات الليلية.

بداية العطر من التفاح وزهر البرتقال. قلب العطر من القرنفل، القرفة وإبرة الراعي. أما قاعدته من الڤانيلا، خشب الصندل، نجيل الهند وخشب الأرز.

يستحضر هذا العطر الليالي المتلألئة، الحفلات الحصرية وعشاء مع كبار الشخصيات في الفنادق الفاخرة. بداية العطر من التفاح وزهر البرتقال. قلب العطر من القرنفل، القرفة وإبرة الراعي. أما قاعدته من الڤانيلا، خشب الصندل، نجيل الهند وخشب الأرز.

مناسب ل: طوال اليوم، في المكتب والأمسيات بعد العمل.

42- Calvin Klein Man

إذا كنت رجلاً يعرف ما يريد – سواءً في العمل أو اللعب – فإن هذا العطر هو كل ما تحتاجه. بداية العطر من إكليل الجبل، الحمضيات وأوراق البنفسج. قلب العطر من الغار، جوزة الطيب والنعناع. أما قاعدة العطر من خشب الغاياك، خشب الصندل، خشب العنبر والمسك.

مناسب ل: رائحة خالدة تتجاوز الموضة والترند.

43- Tommy Bahama Eau de Cologne

هذا العطر يعد أفضل عطر رجالي مستوحى من سحر المناطق الاستوائية. تخيل نفسك مستلقياً على كرسي على شاطيء البحر تحت أشعة الشمس. يبدأ العطر بالبطيخ، اليوسفي، الكمثرى والزنجبيل. قلب العطر من زهرة تياري، أوراق البنفسج والكزبرة. قاعدة العطر من العنبر، حبوب التونكا وخشب الصندل الأسترالي.

مناسب ل: في الأيام الحارة مع قميص صيفي جميل.

44- Amen by Philosophy

عطر يومي، يعد ضمن الميزانية ومناسب لجميع الأوقات. بداية العطر من الحمضيات المنعشة. قلب العطر من التوابل. أما قاعدة العطر من المسك وخشب الصندل. عطر منعش وخفيف.

مناسب ل: الاستعمال اليومي.

45- English Laundry Notting Hill

اسم العطر مستوحى من حي Notting Hill الشهير في لندن. يستحضر مزاجاً من التفرد والرفاهية. بداية العطر من البرغموت، الليمون واللايم. قلب العطر من الياسمين والفلفل.

قاعدة العطر من خشب الأرز، خشب الصندل، العنبر و المسك. سيصبح هذا العطر رائحتك المميزة.

مناسب ل: المناسبات الفخمة والنزهات.

46- Calvin Klein Euphoria

هذا العطر دافيء، غني ومثير وأفضل عطر رجالي شرقي. بداية العطر من الزنجبيل، الفلفل وليمون سوداتشي. قلب العطر من الريحان الأسود. أما قاعدة العطر من العنبر، الپاتشولي، الخشب الأحمر البرازيلي والجلد المدبوغ.

مناسب ل: ليلة موعد غرامي.

47- Calvin Klein Eternity Aqua

هذا العطر مستوحى من نضارة وطاقة البحر، فهو ينفجر بالروائح البحرية ويأخذك لألغاز أعماق المحيطات العظيمة. بداية العطر من الخيار، كوكتيل الحمضيات، لوتس الماء والأوراق الخضراء.

قلب العطر من فلفل سيشوان، اللاڤندر وخشب الأرز الأبيض. قاعدة العطر من خشب الصندل، خشب الغاياك، الپاتشولي والمسك.

مناسب ل: فصل الصيف وبدلة السهرة.

48- Vince Camuto

هذا العطر هو أفضل عطر رجالي مثالي لاستكمال أناقتك الكلاسيكية. بمكوناته من طحالب الأشجار، نجيل الهند، جلد توسكان، خشب الأرز وخشب الصندل الهندي.

مناسب ل: جميع الفصول وجميع الأوقات.

49- Montblanc Explorer

هذا العطر لا يناسب الجبناء فهو مغامرة حسية، كاستكشاف القمم والتضاريس المجهولة. بداية العطر من البرغموت الإيطالي، البوماروز والمريمية. قلب العطر من نجيل الهند من هايتي، الجلد وخشب الصندل. أما قاعدة العطر من الپاتشولي، الآمبروفيكس والآكيغالاود. رحلة شمية حول العالم.

مناسب ل: استحضار روح المغامرة.

50- Costume National Homme

كوستوم ناشيونال هي دار أزياء إيطالية يصمم العطور الفاخرة لكلٍ من الرجال والنساء، ويضيف لمسة يابانية فريدة على الحرفية الكلاسيكية الإيطالية. بداية العطر من الجريب فروت، القرفة، الزعتر والقرنفل. قاعدة العطر من الپاتشولي، خشب الصندل واللابدانوم.

مناسب ل: من يبحث عن رائحة مميزة.

مواضيع قد تهمك