13 أفضل استشوار شعر مشط لتصفيف رائع لكل أنواع الشعر

هل مللتِ من قضاء ساعات طويلة في الحمام من أجل تجفيف وتصفيف شعرك وتحاولين الحصول على تسريحة شبيهة بتسريحات صالونات التجميل، إن كان الجواب نعم، فقد يكون استشوار الشعر المشط الحل الأنسب لكي. في هذه المقالة سنتعرف على أفضل استشوار شعر مشط بجميع أنواع الشعر.

يمنحك استشوار الشعر المشط (فرش مجففات الشعر) إمكانية تصفيف وتجفيف شعرك بنفس الوقت وبشكل فعال وتجمع هذه الأجهزة بين إمكانيات تصفيف الشعر التي توفرها فرشاة الشعر المستديرة وإمكانيات تجفيف الشعر التي توفرها أجهزة الاستشوار في أداة واحدة.

النتيجة هي تصفيفة شعر كثيف خالٍ من التجعدات في خطوة واحدة حيث تعمل الشعيرات على إزالة تشابك الشعر، بينما تعمل الحرارة على تصفيف الشعر بالشكل الذي ترغبين به وعادةً ما تأتي هذه الأدوات مناسبة لجميع أنواع الشعر.

أفضل استشوار شعر مشط

1- Amika Hair Blow Dryer Brush 2.0

احصلي على تسريحة شعر لامعة تضاهي تسريحات صالونات التجميل في المنزل باستخدام أفضل استشوار شعر مشط أميكا.

يتميز هذا الاستشوار بسهلة الاستخدام وافق جميع المستخدمين و تعتبر الأفضل للحصول على تسريحة وكثافة مثالية لجميع أنواع الشعر.

وجد المستخدمون أنها تمنح تجفيفًا احترافيًا مع تعزيز كثافة الشعر، كل ذلك مع الحصول على درجة حرارة لطيفة.

يملك هذا المنتج على أطول سلك لسهولة التصفيف, كما أنه يأتي بغطاء للتخزين. بجانب ذلك ،تتميز هذه الفرشاة بكونها أكثر استشوار شعر هدوءًا.

السعر على أمازون السعودية

أفضل استشوار شعر مشط

2- Dyson Airwrap Styler Complete

يتربع هذا الاستشوار على عرش أجهزة تنعيم وتمليس الشعر في السوق ويعتبر أفضل استشوار شعر مشط من حيث الكفاءة والأداء والنتائج عند صالونات التجميل حول العالم.

يأتي مع الاستشوار أسطوانات متعددة ومنها اسطوانة مخصصة لتجعيد الشعر وتمويجه واسطوانة للتنعيم والتسبيل واسطوانة لتكثيف الشعر.

يتميز هذا الجهاز بتقنية تأثير Coanda والتي تعمل على تصفيف الشعر بدون استخدام حرارة شديدة الارتفاع مما يحافظ على شعرك صحياً مهما كانت كثافة استخدامه على شعرك.

تم تصميم Dyson Airwrap Styler لتناسب جميع أنواع الشعر.

السعر على Aliexpress

السعر على أمازون السعودية

السعر على أمازون الإمارات

السعر على Amazon

أفضل استشوار شعر مشط

3- Ubeator Electric Hair Dryer Brush

يعتبر استشوار مشط Ubeator أفضل استشوار شعر مشط حسب تقييمات المستخدمين التي بلغت أكثر من 5000 تقييم إيجابي 5 نجوم وبسبب الأداء الرائع الذي يوفره. الستشوار عبارة عن مشط هواء ساخن يقوم بتجفيف الشعر وتصفيفه.

 يملك هذا الستشوار ثلاثة مستويات وهي:

  • مستوى منخفض يوفر حرارة منخفضة وهواء قوي.
  • مستوى متوسط يوفر حرارة متوسطة وهواء ساخن منخفض الشدة
  • مستوى مرتفع يوفر حرارة مرتفعة وهواء قوي

يقوم الستشوار بتصفيف الشعر من خلال الهواء الساخن وفرشاة الشعر التي تولد الأيونات السالبة التي تقوم بفرد وتصفيف الشعر بسهولة. يمكن استخدام الستشوار كمجفف للشعر فقط او كمصفف للشعر فقط أو الميزتين معاً

يوفر طاقة تصل إلى 1100 واط وتصميم فرشاة بشكل بيضاوي منحنية الجوانب مصنوعة من السيراميك لتنعيم وتصفيف الشعر بشكل سلس ونهايات مجعدة بوقت سريع وشعيرات بتصميم فريد للمساعدة على فرد الشعر.

يتم تسخين الستشوار في غضون 30 ثانية ويملك ضوء مؤشر LED يوضح الحرارة المختارة وكبل طاقة 2.5 متر وسلك طاقة دوار 360 درجة لاستخدام سهل ومريح.

سعر الستشوار على موقع aliexpress

السعر على موقع Amazon

4- REVLON One-Step Hair Dryer & Volumizer Hot Air Brush

يملك هذا الستشوار أكثر من 10000 مراجعة إيجابية على أمازون لأدائه الممتاز في تصفيف وتجفيف الشعر ويوفر مستويين للحرارة وتقوم الأداة الأيونية بإزالة التجعيد وتعزيز لمعان الشعر في حين تسمح فرشاة التصفيف التي تقوم بفرد الشعر وتفريقه.

السعر على أمازون السعودية

سعر الستشوار على موقع أمازون

السعر على أمازون الإمارات

أفضل استشوار شعر مشط

5- SURKER 2 In 1 Rotating Brush Hot Air

جهاز 2 في 1 عبارة عن فرشاة دوارة مع استشوار هواء ساخن مشط معدني بسرعتين و3 مستويات حرارة. يتميز هذا الستشوار بتصميم انسيابي مريح سهلة الحمل والتشغيل وفرشاتان قابلتان للتبديل وبقوة تبلغ 1000 واط تتيح لك تجفيف وتصفيف شعركِ بسرعة وسهولة في نفس الوقت.

ما جعل هذه الأداة في قائمة أفضل استشوار شعر مشط هي وظيفة الدوران التي يمكنك من خلالها تدوير الفرشاة 360 درجة في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة بحرية مما يتيح لكِ تجفيف وتصفيف الشعر دون عناء مهما كان نوع الشعر.

يأتي الستشوار بكبل طاقة بطول 1.7 متر يمكن تدويره في أي زاوية دون القلق بشأن تلفه. كما يملك ميزة الحماية من الحرارة الزائدة حيث يتم إطفاء الستشوار لحمايته عند ارتفاع درجة حرارته بشكل كبير.

السعر على موقع Amazon

One Step Hair Dryers

6- KAREX One Step Hair Dryer and Styler

تملك هذه الأداة ثلاث درجات حرارة منخفضة ومتوسطة ومرتفعة تعمل بطاقة 1000 واط، الجانب السلبي لهذا الأداة أنها لا تملك مستوى هواء بارد.

السعر على أمازون السعودية

7- John Frieda 1 1/2-inch Hot Air Brush

احصلي على أفضل تسريحة شعر باستخدام هذا الستشوار في منزلك المريح مع فرشاة الهواء جون فريدا.

تضمن إعدادات التسخين والتبريد نتائج احترافية تدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، تتيح فرشاة السيراميك من التيتانيوم توزيعًا متساويًا للحرارة وحماية للشعر من الحرارة المرتفعة.

سعر الستشوار على موقع أمازون

CONAIR

8- CONAIR Hot Air Spin Brush

هذه الأداة الذكية مثالية لتجفيف شعرك بعد الحمام.

تستطيعين من خلال الفرشاة الهوائية 1/2-inch تمويج وتسريح الشعر بالشكل التي تريده. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية السيراميك على تجفيف الشعر المبلل بأمان وتحافظ على صحة الشعر مع تألق دائم لأيام.

سعر الستشوار على موقع أمازون

السعر على أمازون الإمارات

أفضل استشوار شعر مشط

9- BABYLISSPRO Nano Titanium Rotating Hot Air Brush

تحتوي هذه الفرشاة المبتكرة على تقنية أيونية وشعيرات مضادة للكهرباء الساكنة في الشعر مما يقلل من التجعد ويعزز لمعان الشعر مع كل تمريرة. يمكنك التحكم بإعدادات درجة الحرارة المؤلفة من ثلاث مستويات.

السعر على أمازون الإمارات

JOYYUM

10- JOYYUM 3-in-1 Hot Air Spin Brush for Styling and Frizz Control

تتيح لك فرشاة جويوم تجفيف وتنعيم شعرك بسهولة وفعالية. يوجد مرفقان: فرشاة هوائية دوارة بحجم 2 بوصة تخلق تجعيدات كبيرة لكامل الشعر، بينما تخلق الفرشاة الهوائية الدوارة أمواج بقياس 1/2 بوصة كما أن الفرشاة تدور في كلا الاتجاهين لإضافة حجم وكثافة للشعر ويمكنك استخدامها مع أو بدون وظيفة الدوران لتصفيف شعرك فقط.

أفضل استشوار شعر مشط

11- JINRI Hot Air Brush

تتميز فرشاة Jinri بقوة المجفف وتحاكي حجم تصفيف شعرك جزء جزء بفرشاة مستديرة في خطوة واحدة فقط. تسمح الأداة بنفث سلس في نصف الوقت. كما أنها لن تضر بشعرك بفضل تقنية السيراميك التي تحافظ على الرطوبة وتترك شعرك ناعمًا.

سعر الستشوار على موقع أمازون

HOT TOOLS

12- HOT TOOLS Professional 24k Gold Charcoal Infused Blowout Styler

احصلي على شعر مصفف في دقائق مع هذه الاداء من Hot Tools والتي يعتبرها المستخدمون أفضل استشوار شعر مشط. حيث يمكنك التحكم في درجة الحرارة من خلال ثلاثة إعدادات للحرارة ومنصات تنفيس لتجفيف أسرع.

السعر على أمازون الإمارات

أفضل استشوار شعر مشط

13- BED HEAD Blow Out Freak One Step Dry

تتميز هذه الأداة بشعيرات الفرشاة متنوعة مما يتيح لكي تسريح شعرك بتسريحات متنوعة بجانب كفاءتها في تجفيف الشعر والحفاظ على صحته.

سعر الستشوار على موقع أمازون

مواضيع قد تهمك